أهم الخطوات الي عليك القيام بها قبل إعادة ضبط المنصع للهاتف

نصائح مهمة وخطوات عليك اتباعها قبل فرمتتة أو تعيين ضبط المنصع للهاتف الخاص بك لكي لا تفقد بياناتك 

أهم، الخطوات، الي ،عليك ،القيام، بها ،قبل ،إعادة ،ضبط ،المنصع ،للهاتف
أهم الخطوات الي عليك القيام بها قبل إعادة ضبط المنصع للهاتف 


الكثير منا تقع له مشكلة في الهاتف ولا يجد أو يستعصي عليه الحل فيضطر على خاصية إعادة أو ما يعرف بضبط المنصع يعني يعيد الهاتف الى التي كان عليها في الاول مما يؤدي إلى فقدان البيانات والصور والملفات والفيديوهات ، في بعض الهواتف توجد خاصية النسخ الاحتطيتاطى لكل كل البيانات والصور وغيرها كهواتف كوندور ولكن البعض الاخر قد تفقد بياناتك لهذا اذا اردت الا تفقد بياناتك يجب عليك القيام بثلاث خطوات مهمة جدا للمحافظة على البينات الموجودة على الهاتف .

أهم الخطوات الي عليك القيام بها قبل إعادة ضبط المنصع للهاتف
أهم الخطوات الي عليك القيام بها قبل إعادة ضبط المنصع للهاتف 

القيام بالنسخ الاحتياطى للفيديوهات والصور :

هذا التطبيق يمكنك نسخ عليه الصور والفيديوهات حتى وإن لم تكن تريد بضبط المصنع فتطبيق Google Photos كافة مستعملي الهواتف في تخزين الصور والفيديوهات ويوفر العديد من المزايا الرائعة  التي تجعل منه المكان الأنسب للاحتفاظ بالصور والفيديوهات وتنظيمها بطريقة جميلة، ويتميز التطبيق بتوفيره سعة تخزين غير محدودة، كما يتيح إمكانية الوصول إلى الصور بسهولة تامة من خلال بريد Gmail الخاص بالمستخدم من أي مكان في العالم ومن أي جهاز.
ويتميز كذلك بالتعديل على الصور لتحسينها كتحسين الاضاءة والالوان وغيرها من التعديلات الرائعة وتستطيع مشاركة الصور وافيديوهات من خلال البريد وجهات الاتصال وفيه مزايا عديدة.

وضع الموسيقى في الخدمات السحابية :

تستطيع نقل الموسيقي الخاصة بك قبل اعادة ضبط المصنع الى Google Play Music حيث تستطيع اضافة عدد كبير من الموسيقى الخاصة بك ، وتستطيع الاستماع اليها من أي هاتف أخر شرط الدخول بحسابك Gmail الى ذاك الهاتف .

حفظ المستندات document :

يعد تطبيق  قوقل درايفر google drive من أفضل التطبيقات التابع لقوقل في حفط المستندات وكذلك تستطيع حفظ الصور والفيديوهات وبامكانك مشاركتها مع الاصدقاء دون الجاجة الى المرور الى البريد الالكتروني ، وبإمكانك الوصول اليها في اي جهاز أخر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-